الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

متهمون يعترفون بالاعتداء على الأمن والمتظاهرين بغرض إشعال الفتنة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

متهمون يعترفون بالاعتداء على الأمن والمتظاهرين بغرض إشعال الفتنةصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأن الخدمات الأمنية المشتركة من الشرطة والقوات المسلحة والمعينة لتأمين مقر ديوان وزارة الداخلية تمكنت الأربعاء من ضبط مجموعة من الأشخاص يرتدى بعضهم أقنعة سوداء اللون.
وقامت المجموعة بالتسلل لمدرسة الفلكى الاعدادية الكائنة بتقاطعى شارع الفلكى مع محمد محمود دائرة قسم شرطة عابدين والصعود أعلى مبنى المدرسة والقاء الحجارة وزجاجات الموتولوف واطلاق الاعيرة النارية على القوات والمتظاهرين فى آن واحد.
وقال المصدر أن قوات الشرطة تمكنت من الدخول الى المدرسة حيث تم ضبط 20 متهما بعضهم له معلومات جنائية وسبق اتهامهم فى قضايا جنائية وضبط بحوزتهم أسلحة بيضاء وعدد من 3 طفايات حريق وعدد 2 صنوق مياه غازية بداخلهما 34 زجاجة فارغة وفرد خرطوش محلى الصنع عيار 16 مم ومظروف فارغ لطلقة خرطوش عيار 12 مم.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالاشتراك فى اطلاق الأعيرة والحجارة على القوات المشتركة من الشرطة والقوات المسلحة والمتظاهرين المتواجدين بشارعى محمد محمود وشارع منصور وارتداء بعضهم الاقنعة السوداء بغرض اشعال الفتنة وزيادة الموقف اشعالا لبن قوات الشرطة والمتظاهرين وأعترف أحد المتهمين أنه كان يستخدم فرد الخرطوش المضبوط فى اطلاق النار على القوات والمتظاهرين.
كما اعترف آخر أنه تقابل بميدان التحرير مع أحد الاشخاص لا يعرف اسمه وحرضه على الاشتباك مع القوات بشارع محمد محمود ووعده عقب عودته بمكافآته بمبلغ مادى قدره 200 جنيه وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 تعليقات القراء :