الخميس، 24 نوفمبر 2011

العوا: ''عنان'' سيكشف عن ''مأجورين'' أشاعوا الفوضى بالتحرير

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

العوا: ''عنان'' سيكشف عن ''مأجورين'' أشاعوا الفوضى بالتحريركشف الدكتور محمد سليم العوا - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - أن الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، سيصدر بيان خلال الساعات القليلة المقبلة يتضمن العديد من القرارات الهامة التي تم مناقشتها في اجتماع العسكري مع القوي السياسية اليوم .
واضاف العوا في اتصال هاتفي بالاعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج "مصر الجديدة" علي قناة الحياة، أن تلك القرارات تتمثل في إجراءات وقفا العنف وعلاج المصابين وتعويض أسر الشهداء وإجراء الانتخابات في موعدها وكفالة حرية الاعتصام في جميع الميادين .
وأكد الدكتور العوا أن خطاب المشير لم يكن مفاجأة له لانه كان يعرف كل تفاصيل من قبل خاصة ان اغلب ما تحدث عنه المشير تم ذكره خلال الاجتماع مع العسكري .
وفيما يتعلق برد فعل الميدان الرافض لخطاب المشير، قال العوا:" ان خطاب المشير نقلة كبيرة من الديمقراطية"، مضيفا ان ثوار التحرير رغم تقديره الشديد لهم الا انهم لم يفهموا المغزي السياسي .
وأوضح العوا أن معلومات جديدة قدمت من شخصية سياسية رفيعة المستوي عن تلقي أشخاص أموال علي قهوة بشارع منصور 400 جنيه للقيام بأعمال تخريب في ميدان التحرير، فضلا عن الاجانب الذين القي القبض عليهم صباح اليوم واخرين القي القبض عليهم في مطار القاهرة .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 تعليقات القراء :