الثلاثاء، 14 فبراير 2012

وفد برلمانى يزور قيادات المجلس العسكرى وسط سرية تامة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

زار وفد من مجلس الشعب بتكليف من الدكتور سعد الكتانتنى، رئيس المجلس، قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة، تم خلال اللقاء بحث الأوضاع الأمنية وإصدار التشريعات التى تحمى الثورة فى المرحلة المقبلة، وضم الوفد الدكتور محمود السقا والدكتور سعد الحسينى والدكتور أشرف ثابت وكيل المجلس، والدكتور سعد الكتاتنى والدكتور عصام العريان.

وعلم 'اليوم السابع' أنه تم إبلاغ الوفد البرلمانى بأن هناك تقديراً من المجلس الأعلى للقوات المسلحة لدور وزير الداخلية فى المرحلة الحالية، وما يقوم به من جهود لإعادة الأمن والأمان للشارع المصرى.

تأتى الزيارة وسط تكتم شديد من الجانبين، سواء الوفد البرلمانى الذى رفض الإدلاء بأية تصريحات خاصة حول الزيارة وهدفها، وهل هى مرتبطة بعدد من القضايا التى أثارها النواب تحت قبة البرلمان، سواء بالمطالب الخاصة بمثول أى من أعضاء المجلس للبرلمان للرد على عدد من الملفات، من بينها الانفلات الأمنى وأحداث مجلس الوزراء وشارع محمد محمود وأحداث استاد بورسعيد.

كما تواترت معلومات عن حقيقة الزيارة تؤكد مناقشة ملفات مهمة، من بينها انتخابات الرئاسة، وتشكيل الجمعية التأسيسية لتشكيل الدستور، ومناقشة اقتراحات المجلس الاستشارى حول هذا الصدد.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...