الاثنين، 6 فبراير 2012

أشخاص يعتدون على مصطفى النجار و يتهمونه بأنه خائن يتبع لـ6 ابريل

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified




قال الدكتور مصطفى النجار، عضو مجلس الشعب، إن تعرض للاعتداء من قبل بعض الأشخاص أمام وزارة الداخلية، واتهموه بـ ''الخيانة، والانتماء لحركة 6 ابريل وأنه يتبع الناشط علاء عبد الفتاح''.

وأضاف النجار، على حسابه الشخصي بموقع التواصل ''فيسبوك'' مساء الأحد، أنه عقب خروجه من وزارة الداخلية بعد انتهاء اجتماع تثبيت الهدنة تعرض له عشرة أشخاص واتهموه بالخيانة لأنه طالب المجلس العسكري بتسليم السلطة خلال جلسة البرلمان الأخيرة.

وتابع ''بعد مشادات حاولت الوصول لسيارتي بباب اللوق فأوقفني آخرون وفوجئت بأحدهم يحاول الاعتداء على ويقول ''انت خاين انت 6 ابريل وتبع علاء عبد الفتاح''.

إلا أن بعض سكان منطقة عابدين تعرفوا على الدكتور مصطفى النجار، الذي قال إنهم أوصلوه لسيارته وقالوا له: "ما تزعلش الناس هنا مش عارفة تقعد في بيوتها واكل عيشها واقف''.

وأكد النجار أن ''رائحة الغاز لا تطاق في محيط وزارة الداخلية''، مشيرا إلى أنه علم أن ''الهدنة كسرت بعد إصابة بعض الجنود''، طبقا لكلام بعض الضباط للنجار.

وأعلن النجار أنه لن يشارك في أي محاولات لعقد هدنة بين الأمن و المتظاهرين مرة أخرى, وقال ''ليتحمل المجلس العسكري مسئوليته تجاه حماية المصريين وعلى البرلمان أن يتحرك لإنهاء المهزلة''.

وقال النجار إنه ''ليس هناك مخرجا من مسلسل العجز والفشل وسفك الدماء إلا بتبكير انتخابات الرئاسة وإنهاء الفترة الانتقالية فورا وتشكيل حكومة نثق فيها ونحاسبها''

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...