الاثنين، 12 ديسمبر 2011

اتهام عمر عفيفي بالتحريض علي أحداث محمد محمود

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

قرر المستشاران علي غلاب وأحمد عبدالعزيز قاضيا التحقيق في أحداث شارع محمد محمود إرسال فوارغ طلقات الخرطوش إلي المعمل الجنائي لفحصها ورفع تقرير مفصل عنها لقاضي التحقيق, وذلك لكشف أنواعها وحجم تأثيرها علي من يصاب بها, ومقارنتها بالمقذوفات والشظايا التي استخرجت من جثث الشهداء والمصابين خلال الأحداث.

ومن المقرر بدء التحقيقات الجنائية في أحداث محمد محمود خلال أيام, وأكد القاضي أن التحقيقات لن تغلق قبل الكشف عن المتورطين في الأحداث التي أسفرت عن إصابة1500 متظاهر.
كما قرر قاضي المعارضات بمحكمة قصر النيل تجديد حبس عمرو محمود المتهم بحرق مدرسة الفلكي في أثناء المواجهات التي وقعت بشارع محمد محمود.
وفي الوقت نفسه, تم تحديد جلسة السبت المقبل لتجديد حبس الضابط محمود الشناوي المعروف بــ قناص العيون, المتهم بإطلاق أعيرة خرطوش علي المتظاهرين في شارع محمد محمود مما تسبب في فقء أعينهم. ومن ناحية أخري, حصلت الأهرام علي قرار إحالة76 متهما في أحداث السفارة الإسرائيلية, واقتحام الداخلية, ومديرية أمن الجيزة إلي محكمة أمن الدولة طوارئ, وذلك بتهمة التجمهر واستخدام القوة والاعتداء علي السفارة ورجال الشرطة, كما جري توجيه تهمة التحريض علي ارتكاب جرائم ضد المتهم عمرو عفيفي ضابط الشرطة المتقاعد المقيم بأمريكا, وجري وضع اسمه علي ترقب الوصول بالمطارات والمواني.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...