الاثنين، 21 نوفمبر 2011

البدوى: الانتخابات هى التى ستفرز حكومة الإنقاذ الوطنى

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

ناشد بيان حزب الوفد، المصريين بالقول: يا كل متظاهر غاضب من ممارسات خاطئة عليك أن تؤمن طريقك وطريق إخوانك إلى صندوق الانتخابات يوم "الاثنين" من الأسبوع القادم.. يا كل شاب وشيخ وامرأة غاضب وخائف من اختطاف الثورة عليك أن تختار التحرير
عبر صندوق الانتخابات، مؤكداً أن كل المشاهد السابقة وما رأيناه من تكرار لأخطاء وغياب للرؤية واختفاء للعمل السياسى لن تنتهى إلا بضمان إتمام العملية الانتخابية وذهاب المصريين لتقرير مصيرهم ومصير وطنهم عبر صندوق الانتخابات.


وأشار البيان إلى أنه ليس أمامنا رفاهية معاودة الكرة من جديد بالدعوة لحكومة جديدة مهما كان مسماها فلم يعد الوطن أو الوقت يحتمل حكومة جديدة قد تفشل وقد لا تفشل، ولم يعد أمامنا من الأيام ما يستدعى ذلك فبعد 40 يوماً من الآن سوف تفرز أصوات الناخبين حكومة سياسية مكلفة بقوة الناس يسألونها ويراقبونها ويحاسبونها وهى حكومة الإنقاذ الوطنى الوحيدة التى ستأتى بصوت الناس وانعكاساً لإرادتهم ورغبتهم.


ومضى البيان إلى القول، إن مصر الغالية تحتاج منا اليوم أن تكون طاقة الغضب والاستياء منتجة وليست هادمة خاصة أن مصر تعيش حالة من الاستهداف الداخلى والخارجى لكسر إرادتها والقضاء على إنجازات ثورتها والإبقاء عليها تابعة مأمورة لا قائدة وزعيمة.


وأضاف أننا لا نناشدكم اليوم مجلساً عسكرياً أو حكومة بل نناشدكم كمصريين: احموا الأمل والملاذ والاختيار الوحيد وهو صندوق الانتخابات الذى يصر البعض فى العلن والخفاء أن يبقى بعيداً، احموا أصواتكم فى مواجهة بلطجة الفكر والفعل وفى مواجهة دعاوى التشتت والانقسام التى يكررها البعض عن حسن نية، ويستغلها آخرون بسوء نية.. احموا أصواتكم ضد كل من يرغب فى وأد حلمكم وإسكات أصواتكم أو من يرغبها صرخات فى وادٍ بعيد.


وأكد أن الانتخاب يبقى هو الضامن الوحيد لكل مطالب التغيير، ويبقى صوت الناس هو وحده القادر على تحقيق التطهير والتحول من المرحلة الانتقالية إلى مرحلة الشرعية حيث دستور جديد ورئيس منتخب ويبدأ تحقيق الحلم المصرى الذى سالت من أجله الدماء الذكية فى ثورة 25 يناير العظيمة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 تعليقات القراء :