الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

حراس الثورة: الانتخابات ستأتي بنواب من الثورة وبرلمان بديل عن ميدان التحرير

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أعرب مجدي الشريف رئيس حزب حراس الثورة، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، عن ثقته في أن الانتخابات البرلمانية التي بدأت أولى مراحلها أمس في 9 محافظات ستأتي بنواب من الثورة وببرلمان بديل عن ميدان التحرير.
وقال الشريف: "إن الانتخابات جاءت معبرة تماما عن ثورة 25 يناير التي نادت بالحرية والديمقراطية وعن كل ما تمنته الأحزاب السياسية".
وأوضح أن الأحزاب كانت تطالب بتأمين الانتخابات وبتوجه الناخبين للإدلاء بأصواتهم، وبالفعل فوجئ الجميع بأعلى درجات التأمين من قبل رجال الجيش والشرطة المدنية، وبإصرار المصريين غير المسبوق على المشاركة في العملية الانتخابية.
ورأى الشريف أن بعض المشاكل التي حدثت في عدد من اللجان من تأخير وصول الأوراق أو الازدحام كانت غير مؤثرة تماما على أداء الناخب أو على سير العملية الانتخابية إلا أنه انتقد بشدة توجيه جماعة الإخوان المسلمين للناخبين باختيار حزب الحرية والعدالة ومطالبة بعض القساوسة للمسيحيين بالتصويت للكتلة المصرية الأمر الذي حول بعض الدوائر إلى دوائر عقائدية.
وأشار إلى أن حزب حراس الثورة لن يشارك في اعتصام ميدان التحرير لأنه يستعد للمرحلة الثانية من الانتخابات المرتقبة في 14 ديسمبر المقبل، حيث يسعى إلى  معالجة أي أخطاء حدثت في المرحلة الأولى والتركيز على الإيجابيات.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 تعليقات القراء :