الثلاثاء، 25 سبتمبر، 2012

فليوباتير: مرسى مخادع.. وسنتظاهر ضده أثناء زيارته لأمريكا

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

قال القس فليوباتير، أحد المشاركين فى التظاهرة الرافضة للرئيس مرسى فى أمريكا، إن التظاهرة سببها إننا نريد أن نوصل للرئيس مرسى رسالة، مفادها أن الأقباط فى مصر مضطهدون، وان هناك مشكلة فى الحقوق الشخصية وحقوق الإنسان، بالإضافة إلى قراره الخاص بالعفو عن المعتقلين المجرمين، بالإضافة إلى مشكلة الأقباط وعلاقتهم بالسلطة فى مصر.

وأضاف فليوباتير: سنرفع صورا لشهداء رفح وماسبيرو، أثناء زيارة الرئيس مرسى لأمريكا، لنثبت للعالم والأمم المتحدة، أنه رئيس مخادع ويضطهد الأقباط ويحمى جماعته ولن نرفع صور مرسى.

تصريحات فليوبتاير الإعلامية، جاءت بعد أن انتقل للإقامة بأمريكا، خلال مواجهة أجراها الإعلامى وائل الإبراشى، حول تظاهرتين يتم تنظيمهما فى أمريكا، إحداها مؤيدة والأخرى رافضة لسياسة الرئيس مرسى.

وأشار إلى أن مرسى كان عليه أن يحاكم المجلس العسكرى، وهو أصبح مسئولا عن الدماء التى أسيلت، لافتا إلى أن الرئيس المصرى ليس مطلوبا منه، أن يشجب ويدين فى واقعة حرق الإنجيل، لكنه كان يجب عليه أن يلقى القبض عل الشيخ أبو إسلام حارق الإنجيل، والشيخ وجدى غنيم الذى هاجم الأقباط.

وتابع: أن الرئيس مرسى لم يقدم أوراق اعتماده كرئيس لكل المصريين، لكنه يتحدث فقط عن الجماعة ويحافظ عليها وعلى سلامتها ودورها فى مصر والباقى ليس مهما فى نظره.

وردا على عدد المشاركين بالمظاهرة ، قال: إذا لم يخرج أحد ضد مرسى سأخرج بمفردى ضد هذا الرجل الذى جاء ليخدع الأمم المتحدة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...