السبت، 15 سبتمبر 2012

أمريكا مضطرة لاحتلال 7 دول نفطية .. وإيران البداية ... كيسنجر: على إسرائيل قتل العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أكد هنري كيسنجر، وزير الخارجية الأميركي الأسبق، أن إيران هي ضربة البداية في الحرب العالمية الثالثة، التي سيتوجب فيها على إسرائيل قتل أكبر عدد ممكن من العرب، واحتلال نصف الشرق الأوسط.
وقال كيسنجر، في حديث أجراه مع صحيفة «ديلي سكيب» الأمريكية، ونقلته وكالة أنباء أونا، لقد أبلغنا الجيش الأمريكي أننا مضطرون لاحتلال 7 دول في الشرق الأوسط، نظرًا لأهميتها الإستراتيجية، لأنها تحتوي على البترول وموارد اقتصادية أخرى.
وأضاف كيسنجر، أنه لم يبق إلا خطوة واحدة، وهي ضرب إيران، موضحا أنه عندما تتحرك الصين وروسيا من غفوتيهما سيكون «الانفجار الكبير» والحرب الكبرى، التي لن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي إسرائيل وأمربكا.
وأوضح أنه سيكون على إسرائيل القتال بكل ما أوتيت من قوة وسلاح، لقتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط.
وأشار كيسنجر إلى أن طبول الحرب تدق الآن في الشرق الأوسط وبقوة، ومن لا يسمعها فهو بكل تأكيد «أصم».
وقال كيسنجر: إنه إذا سارت الأمور كما ينبغي، فسيكون نصف الشرق الأوسط لإسرائيل، موضحا "لقد تلقى شبابنا في أمريكا والغرب تدريبا جيدا في القتال، خلال العقد الماضي، وعندما يتلقون الأوامر للخروج إلى الشوارع ومحاربة تلك «الذقون المجنونة»، فسوف يطيعون الأوامر ويحولونهم إلى رماد.
وأوضح كيسنجر أن إيران ستكون المسمار الأخير في النعش الذي تجهزه أمريكا وإسرائيل لكل من إيران وروسيا، بعد أن تم منحهما الفرصة للتعافي والإحساس الزائف بالقوة، وبعدها سيسقطان وللأبد لنبني مجتمعا عالميا جديدا، لن يكون إلا لقوة واحدة وحكومة واحدة، هي الحكومة العالمية «السوبر باور»، وقد حلمت كثيرا بهذه اللحظة التاريخية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...