الأحد، 26 أغسطس، 2012

قوات أمريكية وبريطانية وفرنسية في إسرائيل استعداداً للحرب على سوريا

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

نقل موقع "تيك ديبكا" العبري - الموصوف بالمقرب من الاستخبارات الاسرائيلية - عما اسماه بمصادر استخبارية غربية خاصة بالموقع أن قوات امريكية خاصة تقف مرابطة في قواعد عسكرية في اسرائيل والاردن على أهبة الاستعداد للتدخل في عمق الاراضي السورية بهدف السيطرة على مواقع تخزين الأسلحة الكيماوية والبيولوجية وقتال الوحدات العسكرية السورية إذا حاولت نقل هذه الاسلحة.

وأضاف الموقع أن القوات الخاصة المذكورة تسلمت خلال الايام الماضية كامل عدتها والتجهيزات الخاصة التي تحتاجها عمليات من هذا النوع، فقد تسلح جميع المقاتلين في تلك الوحدات بمعدات خاصة لمواجهة الاسلحة الكيماوية والبيولوجية، كما تم تزويد جميع العربات العسكرية الخاصة بتلك القوات والمرابطة في قاعدة C130.

والى جانب الاستعدادات الدولية الإخرى، قال الموقع إن قوات خاصة بريطانية ترابط في قواعد عسكرية على جزيرة قبرص واخرى فرنسية مرابطة في قواعد اردنية تقف هي الاخرى على اهبة الاستعداد انتظارا للاوامر القاضية بتنفيذ عملية عسكرية داخل الاراضي السورية.

وادعى الموقع أن الرئيس الامريكي باراك اوباما اجرى مكالمة هاتفية أمس الخميس مع رئيس الوزراء البريطانية دافيد كاميرون والرئيس الفرنسي "فرانسواه هولاند" اتفق خلالها الزعماء الثلاثة على كيف ومتى ستدخل القوات الامريكية والفرنسية والبريطانية الاراضي السورية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...