السبت، 14 يوليو 2012

شاب مصري حامل في شهره السابع ارضاء لزوجته!

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


ذكرت صحيفة “الباييس ” الإسبانية أن شاباً مصرياً يعيش في العاصمة الإسبانية مدريد أعلن انه حامل في الشهر السابع وهو بانتظار مولودته على أحر من الجمر.
وتابعت الصحيفة أن ناجي حبيب سمير شاب مصري مهندس كهرباء يبلغ من العمر 27 سنة جاء إلى إسبانيا منذ ثمانية أعوام وتزوج من فتاة إسبانية.
واكتشف أن زوجته لا تستطيع الحمل ومع رغبتها في وجود أطفال في حياتها ذهب إلى احد الأطباء وخضع لعملية تخصيب باستخدام حيوانات منوية لمتبرع غير معروف من بنك الحيوانات معتبرا أن الحمل والولادة تجربة إنسانية في المقام الأول.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه التجربة هي الأولى في إسبانيا وعندما تخرج من مواطن جاء من دولة محافظة كمصر فالأمر سيكون مختلفا كثيرا، مضيفة أن هذا الشاب أراد أن تكون له ذرية وأقدم على تعويض زوجته التي لا يريد التخلي عنها.
معتبرا أن هذه المغامرة اذا علم أهله بها في مصر فربما يرسلون أحداً ليقتلوه إلا أن حبه لزوجته ريتا جعلته يقدم على هذه التجربة المؤلمة.
وعن هذه الحالة يعلق الدكتور أسامة عبدالرحمن أستاذ النساء والتوليد وزميل الكلية الملكية في لندن أن هذا الرجل كان أنثى في الأساس وتم تحويله إلى ذكر ولكنه احتفظ بالرحم اذا فهو ذكر من الخارج وأنثى من الداخل.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...