الأحد، 10 يونيو، 2012

الإخوان‏:‏ الحكومة القادمة تكنوقراط ولن تكون لنا الأغلبية

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

نفت جماعة الإخوان المسلمين وجود أي علاقة لها بالشابين اللذين تم إلقاء القبض عليهما بحلوان مساء أول أمس‏,‏ خلال قيامهما بتصوير برومو لفيلم حول الرشاوي الانتخابية,‏ موضحة أن محاولة ربط العلاقة بينهما وبين الحزب.
 
جزء من حملة التشويه والاختلاق التي يشنها البعض مؤخرا. وكانت مجموعة من أنصار الفريق أحمد شفيق المرشح قد اشتبكت مع شابين هما أشرف نبيل وأحمد عبدالحليم ـ خلال تصويرهما فيلما قصيرا عن الرشاوي الانتخابية بحلوان ـ واقتادتهم لقسم الشرطة وتم تحرير محضر بذلك, وإحالتهم للنيابة التي أمرت بحبس نبيل4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وقال كارم رضوان عضو مجلس الشوري العام للإخوان ومسئول مكتبها الإداري بوسط وجنوب القاهرة إن الشابين لا يمتان بصلة للإخوان, وإن الجماعة تتوقع حدوث نفس الأساليب القديمة التي كان ينتهجها الحزب الوطني المنحل ـ مثل الدفع بشباب ملتح أو نساء منتقبات بجوار لجان الانتخابات لإقناع المواطنين والرأي العام أنهم من الإخوان.وفي الوقت نفسه, ذكر رضوان ان الحكومة القادمة ستكون تكنوقراط ولن يكون لحزب الحرية والعدالة الأغلبية فيها, فالإخوان لا يسعون للمغالبة وإنما المشاركة مع بقية القوي الوطنية. وحول التوافق علي معايير الجمعية التأسيسية للدستور, أوضح رضوان أن كل ما تم الاتفاق عليه ليس بجديد وقد طرحه الإخوان من قبل.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...