الأحد، 10 يونيو، 2012

أنباء عن وفاة مبارك .. و مصادر أمنية : مبارك علي قيد الحياة و لكن حالته خطيرة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


ذكر موقع الإذاعة و التلفزيون (أخبار مصر) أنه ترددت أنباء اليوم الأحد عن وفاة الرئيس السابق محمد حسني مبارك داخل محبسه بمستشفى مزرعة طره.جاء ذلك بعد وضعه على أجهزة التنفس الصناعي وسط تقارير طبية تشير إلى توقع تعرضه لجلطة دماغية.
واشارت قناة الجزيرة مباشر مصر عبر صفحتها على "الفيس بوك" الى انه شوهد بعض الأشخاص يجهزون مقبرة مبارك والمدفون فيها حفيده محمد علاء مبارك بعد أنباء عن وفاته.


وتداول نشطاء الشبكات الاجتماعية "فيسبوك ، تويتر"، نبأ وفاة الرئيس المخلوع مبارك، مشيرين إلى أنه سيتم الإعلان رسمياً عن الوفاة صباح الأحد.
وكانت مصادر قد أكدت أن مبارك انتهى إكلينيكيا منذ صباح السبت 9 يونيه وفشلت المحاولات الطبية في إنعاشه.، بحسب بوابة اخبار اليوم.
من جانبه نفي أحد محامي هيئة الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك الخبر مؤكدا أن الرئيس السابق علي قيد الحياة ولكن حالته الصحية متدهورة.


و قالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، إن حالة الرئيس السابق مبارك فى تدهور مستمر، حيث انتابته عدة اضطربات فى القلب أمس، ويتم عمل تنفس صناعى له بشكل مستمر ومتكرر ولديه ارتفاع حاد فى ضغط الدم.

ونفت المصادر فى الوقت نفسه ما تردد بشأن وفاة الرئيس المحكوم عليه بالمؤبد داخل محبسه بمستشفى سجن طره، مضيفا أن الفريق الطبى المعالج له برئاسة العميد الدكتور سامى مناع مدير مستشفى طره قد عكف فى الساعات الماضية على مرافقة مبارك ومتابعة حالته لحظة بلحظة، بعد توصيله بجهاز التنفس الصناعى وجهاز قياس سرعة ضربات القلب.

وأضافت المصادر نفسها أنه تم تشديد الحراسات الأمنية على المستشفى وعمل الاستعدادات اللازمة بعدما أعلنت إدارة السجون حالة الطوارئ القصوى، تحسبا لتدهور حالة الرئيس السابق ووفاته، وقالت المصادر إن ما تم نشره من شائعات تفيد بوفاة مبارك هدفها إثارة البلبلة فى الشارع المصرى خاصة مع اقتراب جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...