الأربعاء، 27 يونيو، 2012

زوجة مرسي : لقبي أم أحمد "خادمة مصر".. ونجلها يرفض العودة من السعودية

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رفضت السيدة نجلاء محمود زوجة د.محمد مرسي أول رئيس لمصر منتخب بعد ثورة يناير, لقب "سيدة مصر الأولى"، مشددة على أنه لا يوجد شيء يُسمَّى "سيدة مصر" بل يوجد خادمة مصر الأولى.
وقالت أن لقبها هو "أم أحمد"، أو "الأخت نجلاء" أو "الحاجة"، مؤكدة أن الإسلام لا يُميِّز بين امرأة وأخرى أو بين شخص وآخر، وأننا جميعًا مصريون يداً واحدة من أجل وطننا.
وانضمت السيدة نجلاء للجماعة "الإخوان المسلمين" أثناء وجودها في الولايات المتحدة حيث عاشت وزوجها فترة دراسته، وبدأت تساهم في نشاط الجماعة من خلال الأعمال الخيرية لا سيما المتعلقة منها بمجال التربية.
من جهته, أكد الدكتور أحمد مرسى، ابن الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى، أن والده أصبح على ظهره حمل ثقيل بعد فوزه فى انتخابات الرئاسة.
وأضاف أحمد الذى يعمل طبيبا فى مستشفى المانع بمحافظة الإحساء شرق السعودية، أن برنامج عمله لم يتأثر بفوز والده.
وقال لعدد من الإعلاميين السعوديين، إنه ليس لديه ما يقوله الآن، ولكن سيكون له حديث مع الإعلام بعد أن يتسلم والده كل السلطات ممن يملكونها، على حد تعبيره.

وأكد أنه لا يفكر فى ترك عمله بالسعودية، مشددا حرصه على المواصلة مع زملائه من الأطباء والفنيين والإداريين الذين عاش معهم أياما جميلة، ولم يلقَ منهم إلا كل الاحترام والتقدير طوال ثلاث سنوات قضاها فى المستشفى، حيث بدأ عمله فى المملكة فى هذا المستشفى، ولم يتغير موقعه.
إلى ذلك, توجه الدكتور محمد مرسي بالأمس من بيته بالتجمع الخامس إلي القصر الرئاسي بشارع العروبة ، وجاء موكبه وسط حراسة كثيفة مشددة من قوات الحرس الجمهورى ووزارة الداخلية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...