الأحد، 10 يونيو، 2012

عمرو خالد لـ"العربية": النظام السابق نكَّل بي.. ولن أساند مرشحًا بجولة الإعادة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

نفى الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد مساندته لأي من المرشحيّن بجولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية، قائلاً:إن تلك الشائعات طاردته بالجولة الأولى كما انتشرت بعض الصور تزعم مساندته مرشحًا معينًا،إلاأنه نفي ذلك حينها.

وكشف خالد، في تصريحات لقناة "العربية"، عن أنه تم التنكيل به وبأسرته في العهد السابق، قائلًا:" لم أحك عما حدث، لأن الحديث في الماضي يؤدي إلى مزيد من إشعال النيران، مشيرًا إلى أن الحزب الوحيد الموجود على الساحة الآن بصورة حقيقية بكل المحافظات هو حزب "الإخوان المسلمين" مع الاحترام لكل الأحزاب الأخرى.

وأضاف أن منتدى "أهل مصر"، الذي بدأت فعالياته أمس السبت، يقدم أفكارًا وحلولاً باعتباره يضم عددًا كبيرًا من الخبراء يصل عددهم إلى 50، وتم الاتفاق معهم على خدمة مصر بصورة مركزة.

وأشار إلى وجود تجمع متنوع من رجال الأعمال والخبرات الكبيرة بالقطاعين "العام" و"الخاص" ورجال الأعمال بالمنتدى الذي تم اختياره كأمين عام له، مشددًا على أن إرادةالجميع كانت خدمة مصر وتنميتها.

وأوضح أن العمل من أجل المستقبل وعدم النظر للخلف أهم ما يميز المنتدى، قائلاً: نحن لم ننشغل بمن هو رئيس الجمهورية، ولكن ماذا يفعل الرئيس؟ حيث لا توجد أي طموحات أو أغراض شخصية، إلا خدمة مصر فقط.

وأضاف أن أي شخص يعلن عن أي مشروع قبل انتخابات الرئاسة يمكن أن يشكك بنواياه، ولذا تم اختيار التوقيت بعد الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى من الانتخابات، حتى لا يتم الشك في نوايا المنتدى أو منظميه.

وتابع: التوقيت هو توقيت الأمل، لأن الحديث في المنتدى عن المستقبل بدلاً من الماضي الذي يتحدث عنه كثيرون بالوقت الحالي، والذي نراه حديثًا بلا فائدة للشعب المصري.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...