الخميس، 3 مايو 2012

أبو إسماعيل يتبرأ من معتصمي الدفاع.. ويؤكد: "ليس لي سلطان عليهم"

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


في أول رد فعل للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من سباق الانتخابات الرئاسية، أكد أن المعتصمين بالقرب من وزارة الدفاع ليس لأجله ولكن لأسباب عديدة ، متهمًا الإعلام بمحاولة تزييف الحقائق حتى يترسخ في ذهن العامة أنه سبب الأحداث في ميدان العباسية.
وكتب أبو إسماعيل على الصفحة الرسمية الخاصة به على فيس بوك، الخميس: "يحاول الإعلام جهد طاقته أن يزيِّف للناس الحقائق ويدلس عليهم بإيهامهم بأن أحداث العباسية يصنعها أنصار حازم أبو إسماعيل، ويشارك في هذا مع الأسف أو يستدرج إليه بيانات تصدر عن بعض الأفراد والهيئات توجه النداء إليَّ أنا لأوقف هذه الأحداث، وذلك حتى يترسخ في ذهن العامة كما لو كنت أنا صاحب التأثير على هذه الأحداث".
وأوضح: "المعتصمون نزلوا للقضايا العامة وليس لي سلطان عليهم فهؤلاء فقط المستمرون وما أنا إلا أحد الموضوعات التي طرحها هؤلاء فقط لا غير".

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...