الخميس، 3 مايو، 2012

بلطجى: أخذت 20 جنيها علشان أضرب الجيش

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified




ألقت اللجان الشعبية بميدان العباسية القبض علي أحد البلطجية  الذي قام برشق قوات الشرطة العسكرية بالحجارة واستخدام نبلة في رشق القوات بالبلي واكتشاف كمية كبيرة من البلي لديه أثناء مرور مسيرة للمتظاهرين بالقرب من قوات الجيش.


وعقب القبض عليه وتقييده داخل أحد الاكشاك التي يوضع بها البلطجية والمندسون تم التحقيق معه لمعرفة من دفعه لذلك، فقال الفتى إنه يدعي اسلام صالح سيد علي مقيم 20 شارع المعز بالله مدينة نصر ويبلغ من العمر 17 عاما.

التقت "بوابة الوفد" به داخل الاعتصام، وقال إنه متواجد بالاعتصام منذ يومين لأنه ترك أهله وقابله أحد الأشخاص الذي يدعي "محمد" عرض عليه وعلى عدد من أصدقائه أخذ مبلغ 20 جنيها لكل منهم في مقابل رشق قوات الشرطة العسكرية بالحجارة وأعطاهم "نبل" و"بلي" لاستخدامها في الرشق أثناء مرور المسيرة بجوار الشرطة حتي تشتبك الشرطة مع المتظاهرين .

وأكد أحد أفراد اللجان الشعبية التي قبضت عليه أنه قام برشق قوات الجيش بالحجارة أثناء قيام المتظاهرين بترديد هتافات مناهضة للحكم العسكري ومحاولة خلق اشتباكات بين المتظاهرين والجيش وتم التحقيق معه وفشلنا في معرفة من دفعه لذلك وتم استدعاء أهله لتسليمه ،وتم تسليمه مقيدا وكذلك تم تسليم عدد كبير من الذين تم القبض عليهم لذويهم بعد التحقيق معهم.

وقد أكد" اسلام"  المقبوض عليه قيام بعض المعتصمين بالتعدي عليه بالضرب داخل احد الأكشاك الذى تم تقييده فيها للاعتراف بمن دفع لذلك وذكر اسمه مؤكدا علي انه لا يعرفه  وأنه قابله لأول مرة.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...