الاثنين، 2 أبريل، 2012

قيادى بحزب النور :عازمون على تأييد خيرت الشاطر وسنسعى لإقناع أبو إسماعيل بالتنازل

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

قال أحمد خليل عضو مجلس الشعب عن حزب النور بأن الحزب والدعوة السلفية عازمين على دعم المهندس خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أن المهندس الشاطر يمتلك من القدرات والإمكانيات ما يؤهله لتدشين مشروع نهضة مصري شامل بمرجعية إسلامية.


وأوضح خليل في تصريحات خاصة أن التيار السلفي كان واضحا منذ البداية، مشيرا إلى أن النور أعلن أنه لن يدعم إلا مرشح رئاسي بمرجعية إسلامية. ولفت خليل إلى أن الحزب على مدى الفترة الماضية كان يبحث في دعم أيا من المرشحين أصحاب التوجه الإسلامي، وأضاف : “الجديد الذي كان ينتظره النور هو بروز اسم مرشح إسلامي يكون له الأفضلية”، مشيرا إلى أن بعض التسريبات حول ترشيح الشاطر جعل النور ينتظر حتى تعلن الإخوان موقفها النهائي.


وشدد خليل المتحدث الرسمي باسم كتلة النور، البرلمانية، على أن دعم الدعوة السلفية والنور للشاطر لا يقلل من المرشحين الآخرين، موضحا أن تاريخ المهندس الشاطر وخبرته السياسية والاقتصادية تجعله الشخص الأفضل.


وفجر خليل مفاجأه عندما ألمح إلى أن هناك محاولات لإقناع الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل التنازل عن الترشيح لصالح المهندس الشاطر، منوها إلى أن ذلك يصب في صالح التيار الإسلامي وحفاظا على عدم تفتيت الأصوات. واختتم خليل بالإشارة إلى أن التيار الإسلامي يسعى لأن يكون له مرشح واحد، لافتا إلى أن المحاولات مستمرة إلا أنه لم تصل إلى نتيجة حتى الآن.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...