الأحد، 15 أبريل، 2012

العوا :تهديدات سليمان موجهة لأمثاله الفاسدين

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أكد د.محمد سليم العوا المرشح لرئاسة الجمهورية أن تهديدات اللواء عمر سليمان المرشح لرئاسة الجمهورية ورئيس المخابرات ونائب رئيس الجمهورية السابق، موجهة للفاسدين من أمثاله .

وقال العوا ـ خلال مؤتمر جماهيرى بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ـ إن البلاد قد سرقت من قبل وأنه لن يقبل أن تسرق مرة أخرى.


وعلق على تصريحات سليمان بشأن الصندوق الأسود الذي لم يفتح بعد قائلاً:" إنه إذا كان لديه صندوق أسود ومعلومات لم يعلنها من قبل وهو رئيس جهاز المخابرات فهي جريمة منتقدا تصريحات سليمان بانه قادم لكي يطهر البلاد من العمائم، مضيفا:"إننا الآن في مفترق طرق إما ان يقود الوطن إلى خير دون نهاية او إلى طريق آخر يرجعنا إلى ما كنا فيه من ظلم و ذل".


وحول الخريطة الزمنية للانتخابات الرئاسية قال العوا إنها لا تمكن المرشحين الشرفاء من زيارة كافة المحافظات لكي يتواصلوا مع الناس في جميع أنحاء مصر، مؤكداً أنه سيظل صامداً أمام هذه الصعوبات والتعسفات لكي يقود مصر إلى ما نحب  ونأمل، وتابع:"إننا لا نريد زعيماً يصدر الأوامر دون نقاش ولكن نريد رئيساً يحتمل النقد.


وأضاف:"إنه لم يأت ليحصل على أصوات ولكنه جاء لكي يكشف المعلومات التي لديه ولينبه الجميع إلى الصواب الذي قد يخفى على البعض مؤكداً أنه شرف له أن ينتخبه أي مصري.


وحول العزل السياسي، أكد أنه إذا لم يطبق من خلال القانون فسوف يطبقه الناس بأصواتهم.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...