السبت، 14 أبريل، 2012

مُعد برنامج «بتوقيت القاهرة» يتهم «بكار» و«سلطان» بأنهما «لا يقولان الحقيقة»

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


نفى عمرو حماد، مُعد برنامج «بتوقيت القاهرة»، الذي يقدمه الإعلامي حافظ الميرازي على قناة «دريم»، ما ورد في بيان نادر بكار، المتحدث باسم حزب «النور» السلفي، بأن فريق الإعداد «أدخله من الباب الخلفي لاستديو القناة حتى لا يلتقي أعضاء حملة ترشيح عمر سليمان لرئاسة الجمهورية»، وأنه «تفاجأ بوجودهم معه في الحلقة».
وقال مُعد البرنامج إن نادر بكار «دخل من الباب الرئيسي وجلس في الصالون المخصص للضيوف، بل إن صامويل العشائي، أحد أعضاء حملة عمر سليمان، كان يجلس مع بكار وصافحه وتحدث إليه، ولما خرج بكار ليتحدث في الهاتف عرض عليه أحد الزملاء الذين يعملون في البرنامج أن يجلس في مكان آخر إذا كان يود ذلك، وهو ما حدث بالفعل»، حسب قوله.
وأكد حماد أن نادر بكار والنائب عصام سلطان، «كانا يعلمان قبل حضورهما أن هناك ممثلا عن حملة عمر سليمان سيكون حاضرا الحلقة، قائلا: «بكار وسلطان لا يقولان الحقيقة».
كان عصام سلطان، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب «الوسط»، ونادر بكار، انسحبا من حلقة برنامج «بتوقيت القاهرة»، مساء الجمعة، على الهواء، اعتراضا على وجود ممثل عن حملة عمر سليمان في الحلقة، وعلى التقرير الذي أذاعه البرنامج بشأن رأي النواب في قانون العزل السياسي.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...