الخميس، 5 أبريل، 2012

"معاريف" تنشر أول فيديو داخل إيلات بعد سقوط صاروخ سيناء

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

نشرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية مقاطع فيديو لتحركات قوات الدفاع المدنى والإسعاف وبعض من عناصر الجيش عقب إطلاق صاروخ من نوع جراد على مدينة إيلات، حيث زعمت الشرطة الإسرائيلية أن الصاروخ مصدره شبه جزيرة سيناء.

وأوضحت الصحيفة أن قوات الأمن هرعت على الفور إلى مكان سقوط الصاروخ، ووضعت كردونا أمنياً بمكان الصاروخ. ونقلت الصحيفة عن قائد شرطة إيلات المقدم نور نرتنر أنه تم إطلاق الصاروخ ليلا على إيلات من سيناء، لكنه سقط فى منطقة لا يوجد بها أشخاص أو مبانى سكنية، فلم يسفر عن سقوط ضحايا.

وأعلن أنه سيتم غلق بعد المناطق بالمدينة تحسبا لهجمات صاروخية أخرى عقب الانفلات الأمنى الذى تشهده شبه جزيرة سيناء عقب الثورة المصرية العام الماضى، واستيطان عناصر إرهابية بسيناء.

على جانب آخر، قالت حركة حماس التى تسيطر على قطاع غزة اليوم الخميس، إنها لا علم لديها على الإطلاق بإطلاق صواريخ من شبه جزيرة سيناء المصرية على مدينة إيلات الإسرائيلية.

واعتبرت الحركة أن ما يقوم به قادة إسرائيل من ادعاءات حول ضربات صاروخية لمنطقة إيلات، انطلاقا من سيناء هو لون من الكذب الذى نفته السلطات المصرية المسئولة، وأن توجيه الاتهام لحماس هو محاولة لتهيئة الأجواء لمزيد من الإجراءات العدوانية على غزة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...