الأحد، 8 أبريل، 2012

أحمد ماهر: لن نلجأ لكفاح مسلح في مواجهة ترشح سليمان ولكن الرد سيختلف

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


أكد أحمد ماهر- المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل، أن دفاع الثوار عن حقوقهم ومطالبهم المشروعة لا يأتي إلا بصورة سلمية فقط، غير "أننا لم نتحدث عن تنفيذ فكرة الكفاح المسلح للمعارضة حال وصول اللواء عمر سليمان للرئاسة وتوليه منهج ذبح المعارضة الثورية، إلا أنها عرضت خلال المؤتمر، معبرة عن الكفاح بطرق مختلفة". موضحًا أن فكرة نجاح سليمان ستعمل على إغضاب الثوار، بقوله: "إننا سنقف جاهدين ضد عودة مشروع النظام السابق، وأن الثوار على أتم استعداد للرد بطرق مختلفة على محاولات إجهاض الثورة، ولخوض تلك الحرب".


وأشار أحمد ماهر، خلال لقائه الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" الفضائية، إلى أن "قرار سليمان بخوض سباق الانتخابات الرئاسية لا وصف له سوى كونه بمثابة استهزاء بالثوار وتحٍد لقوة صبرهم، فضلاً عن أنه دعوة إلى ذبح المعارضة، خاصة في الوضع الراهن المضطرب الذي تمر به البلاد"، منذ الإطاحة بالرئيس المخلوع حسني مبارك في فبراير العام الماضي.


وأكد المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل أن خوض نائب الرئيس السابق ومدير المخابرات في عهد النظام البائد، الانتخابات الرئاسية، يزيد من غضبهم خاصة بعد محاولات المجلس العسكري لشيطنة الثورة وتفريق الثوار"، لافتًا إلى أنه جاري العمل من أجل تجميع القوى الثورية مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...