الخميس، 5 أبريل 2012

سعد الصغير:أنا دبلوم صنايع بالغش و ترشحي درس للحكومة "مش كل من هب ودب يروح يترشح"

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أوضح المطرب الشعبي سعد الصغير أن مسألة ترشحه لرئاسة الجمهورية "هزار" و احتجاج منه على عدم وضع  قواعد للترشح.

وأشار سعد خلال لقائه في برنامج "الحياة اليوم" علي قناة الحياة، مساء الأربعاء، إلي أنه لا يصلح لمجلس مدينة وليس رئيس جمهورية، قائلاً: " أنا خدت دبلوم صنايع بالعافية"، وموضحا أن مسألة ترشحه ما هي إلا رسالة اعتراضية منه مضمونها أنه من الممكن لأي شخص أن يقوم بترشيح نفسه لهذا المنصب.

وأضاف سعد، "كنت عاوز أدى درس للحكومة والمجلس العسكري في شروط الترشح للرئاسة، مش كل من هب ودب يروح يترشح ، وشرط الــ 30 ألف توكيل ده شرط بسيط ، أنا ولا حاجة وعرفت أجيب 55 ألف توكيل في أسبوع".

وأنهي سعد لقاءه قائلا: " مش أي حد يقول أنا رئيس .. وأتمنى تكون رسالتي وصلت للمسئولين "

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...