الخميس، 5 أبريل، 2012

(الشعب يكتب دستوره) موقع إلكتروني للمشاركة في الدستور

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

قال الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب ورئيس الجمعية التأسيسية لوضع دستور مصر إنه تم إطلاق الموقع الإليكتروني الخاص بالجمعية التأسيسية بناء على تكليف منه لمركز المعلومات بمجلس الشعب بعمل موقع للجمعية وعنوانه :






أعلن الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب ورئيس اللجنة التأسيسية لوضع الدستور الجديد، أن الجمعية التأسيسية لن تضع الدستور وحدها، والشعب المصري سيكون له الدور الأكبر في عملية وضع دستور البلاد الجديد.

وقال الكتاتني، خلال الاجتماع الثاني للجنة التأسيسية لوضع الدستور، مساء اليوم الأربعاء: "إن الجمعية التأسيسية لن تضع الدستور وحدها، فالشعب المصري سيكون له دور كبير في عملية وضع الدستور عن طريق الموقع الإلكتروني، وانتقال الجمعية لكل المناطق الجغرافية لأخذ رأي كافة الشرائح المجتمعية في الاعتبار، وسيتم نشر كل وسائل الاتصال الممكنة بين الجمعية والشعب المصري على الموقع".

وطالب الكتاتني الأعضاء المنسحبين من اللجنة بتوضيح موقفهم بشكل رسمي خلال أسبوع، مشيراً إلى: :أن عدد الأعضاء الذين أعلنوا رسميا انسحابهم من اللجنة التأسيسية يصل إلى 11 عضوا".

وأوضح: "أن اللجنة المكلفة لحل أزمة المنسحبين اقترحت أن يتم خلال هذا الأسبوع أن يحدد كل شخص منسحب موقفه كتابة حتى تقوم اللجنة بإحلال شخصيات أخرى محلهم، وأن المناقشات خلصت إلى استمرار عمل الجمعية التأسيسية للدستور مع إعطاء الفرصة لعودة المنسحبين".

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...