الخميس، 5 أبريل، 2012

ألتراس أهلاوى يرفضون عرض برنامج مرشح محتمل للرئاسة بمقر اعتصامهم

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

رفض معتصمو الألتراس ظهر اليوم الخميس، محاولة أحد المرشحين المجهولين للرئاسة ويدعى "وجيه كامل عبد السلام" عرض برنامجه الانتخابى أو تعليق لافتاته داخل مقر اعتصامهم أمام مقر مجلس الشعب، مؤكدين له أن موقفهم منه ليس شخصيا ولكن أهداف اعتصامهم هو القصاص لشهداء مذبحة بورسعيد، وليس أى أهداف أخرى.

وقال وجيه عبد السلام:"41عاما" حاصل على بكالوريوس تجارة: إنه أقدم على سحب أوراق ترشحه للرئاسة من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، لأنه قادر على تحقيق مطالب الثورة والتى شارك فيها منذ بداياتها، مضيفا أنه حضر اليوم لاعتصام الألتراس لعرض برنامجه الانتخابى الذى يهتم بشكل رئيسى بتطوير العملية التعليمية والقصاص لشهداء الثورة جميعا ومحاكمة رموز النظام السابق.

يذكر أن الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح وحمدين صبحى المرشحين لرئاسة الجمهورية كانا قد سبق أن زارا معتصمى الألتراس لمعرفة مطالبهم.

فيما واصل العشرات من أعضاء رابطة مشجعى الألتراس الأهلاوى اعتصامهم لليوم الثانى عشر أمام مقر مجلس الشعب للمطالبة بسرعة محاسبة المتورطين فى أحداث مذبحة بورسعيد وتطهير وزارة الداخلية، من القيادات الفاسدة وتجميد النشاط الرياضى الكروى بمصر، لحين القصاص للشهداء وتغليظ العقوبات على النادى المصرى البورسعيدى.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...