الثلاثاء، 10 أبريل 2012

بيان "كلنا خالد سعيد" الى ابو إسماعيل

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

وجهت صفحة كلنا خالد سعيد رسالة هامة الى الشيخ حازم صلاح ابو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية قالت فيه بعد بيان اللجنة العليا للانتخابات الواضح والذي يؤكد حصول والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل على الجنسية الأمريكية في 25 أكتوبر 2006، يجب على الشيخ حازم الآن تقديم الأدلة على كذب هذا الادعاء، ولأننا نبحث عن عنوان الحقيقة ولا شيء غيرها فنحن نقدم بعض المقترحات للشيخ حازم ونتمنى أن تصل له ولجميع مؤيديه ومحبيه، لإثبات ذلك: 

وجود النسخة الأصلية من الجرين كارد مع عائلة الشيخ، فالسلطات الأمريكية تشترط تسليم الجرين كارد لاستلام جواز السفر الأمريكي بعد الحصول على الجنسية.

صورة من جواز السفر المصري وفيها أختام دخول الولايات المتحدة الأمريكية بعد 25 أكتوبر 2006، لأن الجرين كارد وثيقة هوية فقط والسلطات الأمريكية تضع أختام الدخول والخروج على جواز سفر الشخص وليس على الجرين كارد. ولو كانت والدة الشيخ لم تحصل على الجنسية فسيكون جوازها مليئا بأختام الدخول والخروج بعد هذا التاريخ.

صورة من جواز السفر المصري وفيها تأشيرات دخول وأختام دخول وخروج لدول أوروبية، الشيخ ذكر أكثر من مرة أنها تسافر لدول أوروبا لنشر الدعوة والعلاج، ولو كان لديها الجواز الأمريكي لن تكون مضطرة للحصول على التأشيرات وستسافر به.

اثبات الشيخ بالوثائق أن والدته لم تمكث بأمريكا لمدد طويلة خلال المدة من 2001 إلى 2006 لأن ذلك هو أحد شروط الحصول على الجنسية الأمريكية، حيث أنه بمجرد تقديم طلب الحصول على الجنسية تقوم السلطات بحساب عدد الأيام التي مكثها الشخص داخل الولايات المتحدة خلال الخمس سنوات الأخيرة وتقوم بمنح الجنسية لمن ثبت أنه مكث أكثر من نصف المدة داخلها.

إظهار مجموعة من المستندات الحكومية الأمريكية كعقود الايجار أو التمليك والتي تم توقيعها بعد 25 أكتوبر 2006 وتُجيب فيها والدته على سؤال الجنسية بأنها مصرية.

واختتمت الصفحة انها فى إنتظار ردود الشيخ. وربنا يوّفقنا جميعا للوصول إلى الحق، والحق فقط.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...