الأحد، 8 أبريل، 2012

بجاتو أكد أن أبو إسماعيل سيحال للنيابة إذا تأكدت جنسية والدته الأمريكية .... العليا للانتخابات لأبو إسماعيل: إحنا مبنتهددش.. ولدينا إقرار بخط يد والدتك

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


أعلن المستشار حاتم بجاتو، الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، أن البيان الرسمي الذي تلقته اللجنة من وزارة الخارجية يتضمن نسخة من رد نظيرتها الأمريكية محرر فيه تقرير بخط يد الدكتورة نوال عبد العزيز نور، والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل يؤكد حصولها على الجنسية الأمريكية.

وأعلن بجاتو للإعلامي معتز الدمرداش في برنامج مصر الجديدة على قناة الحياة 2، رفضة للغة التهديد التي استخدمها أبو إسماعيل أثناء درسه الأسبوعي في مسجد أسد بن الفرات بالدقي مساء أمس السبت، مؤكدا أنه لا يجوز توجيه إنذار للقضاة، الذين سينظرون الأوراق التي بحوذتهم بحيادية تامة.


ولمح بجاتو إلى أنه إذا ثبتت الجنسية الأمريكية لوالدة أبو إسماعيل، فإن الملف سيحال للقضاء، مؤكدا أنه وقع على 3 إقرارات بأن جنسيته وزوجته ووالديه مصرية ولا يحملون أي جنسية أخرى، وإذا تأكد أن المرشح كذب وكتب أن والديه مصريين وتبين عكس ذلك، فسيواجه تهمه شبهة الكذب والعبرة بالقصد الجنائي، ليحال للنيابة ليقول القضاء كلمته. 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...