الخميس، 22 مارس 2012

منصور لـ"عصام سلطان": أنا هاجمت عز وانت مستخبى.. "وبلاش تِصَفِّى حساباتك"

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

هاجم المستشار مرتضى منصور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عددًا من الشخصيات المرشحة للرئاسة، واتهمهم بجمع التوكيلات من خلال "الفلوس"، مؤكدًا أن مرشح الرئاسة الذى يبدأ الوصول إلى المنصب بـ"الرشوة" فاسد، ويؤسس لدولة الفساد، وأن المواطنين أحجموا عن عمل التوكيلات بسبب انتشار الرشاوى التى يدفعها بعض المرشحين.

وأضاف منصور، خلال حواره مع برنامج 90 دقيقة، الذى أذيع على قناة المحور مساء أمس الأربعاء: "النائب البرلمانى عصام سلطان عَمَّال بيصفى حساباته مع ناس كتير أوي، ويحتمى فى عضوية البرلمان، ولو عنده رد يا ريت يرد عليّ، وأنا ياعصام مابهربش.. أنا اللي كنت باتكلّم ضد أحمد عز وزكريا عزمي، وانت مستخبي".

وبرأ منصور نفسه، ونجله من موقعة الجمل قائلا: "أقسم بالله العظيم أنا وابني مالناش علاقة بموقعة الجمل.. وحرام عليكم عيب.. وأنا راجل ما بخفش غير من ربنا، والشعب كله بيلتف حوليا".


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...