الجمعة، 30 مارس 2012

محمد حسان :على الاعلاميين التخلي عن الاثارة والتمسك بنهج العمل

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified



قال الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامي أن مصر تمر بحملة من التشكيك من شأنها تدمير البلاد والمصريين ودعا العقلاء أن يأخذوا هدنة لبناء مصر الجديدة للحفاظ على أمن البلد ولبنائها بالصورة المطلوبة.


جاء ذلك خلال خطبة الجمعة اليوم التي ألقاها حسان بمعهد إعداد الدعاة بجوار نقابة المحاميين بمحافظة الإسماعيلية فى حضور اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة واللواء محمد فريد قائد الجيش الثاني الميداني والآلاف من المصلين الذين توافدوا لأداء صلاة الجمعة والاستماع لخطبة الشيخ حسان كما حضر عدد من النشطاء بالقوى السياسية بالمحافظة حتى أغلق شارع شبين تماما بالمصلين.

وحذر الشيخ محمد حسان مواطني الإسماعيلية من القضاء على الفساد بفساد اكبر والكبر بالكبر ومن اى تجاوز في حق الاباء والعلماء وشيوخ الأمة واتهام الكل بالفساد والخيانة والسرقة.

مؤكدا أن أصل مصر هو الشرف والشرفاء وان كانت هناك قلة مفسدة فلابد من محاكمتهم محاكمة عادلة.

واضاف يجب أن نتأكد جميعا أنه تم اقتلاع أطراف الفساد والمجموعة "المورقة" في شجرة الفساد ،ولكن جذورها مازالت موجودة في الأرض، ولن تتغير بتغير الدستور فقط ولكن لابد وان نبدأ بأنفسنا فى التطهير من الغش والحقد والغل والحسد والفساد والرشوة والمحسوبية والكذب وحب الشهوات والشبهات وشهادة الزور إلي آخره من أمراض الأمة.

وقال الشيخ حسان أنه على الإعلام والإعلاميين التخلي عن سياسة الإثارة والتمسك بنهج العمل والبناء من أجل تقدم مصر والأجيال القادمة ،وأن يكون أداة للتنوير والدعوة .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...