الخميس، 15 مارس، 2012

نقيب الأشراف لم يحسم موقفه من الترشح لانتخابات الرئاسة

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أحجم نقيب السادة الأشراف محمود الشريف اليوم "الخميس" عن تأكيد أو نفى اعتزامه الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، فيما يشهد مقر نقابة الأشراف بالقاهرة زيارات لوفود من مختلف المحافظات المصرية لتقديم البيعة لتشجيعه على خوض غمار المنافسة على المنصب.

قال الشريف: " هذه مسئولية كبيرة وعظيمة والأمر ليس بالهين، رئيس مصر يجب أن يكون فى قلبه كل أبناء مصر وجميع أطياف الشعب دون استثناء، وأنا إنسان بسيط، أدعو أن يولي الله رئاسة مصر من يصلح لها من أبنائها".

وحول استجابته لوفود الأشراف التي تصل إلى مقر النقابة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ومطالبته بخوض انتخابات الرئاسة قال الشريف "مصر كانت وستظل عظيمة بشعبها وجيشها، وأدعو الله أن يوفق شعبها فى اختيار ولى الأمر، وسوف نتكاتف على من يختاره الشعب المصرى للنهوض بهذا الوطن الحبيب، لتحقيق الأمن والاستقرار والنهضة بأذن الله تعالى". 


وكانت ثلاثة وفود من أعضاء نقابة الأشراف من محافظات مطروح، وشمال وجنوب سيناء، قامت بزيارة لمقر نقابة الأشراف بالقاهرة اليوم ، وعقدت اجتماعات مع النقيب لمطالبة من وصفوه بخليفة عمر مكرم، وأول نقيب للأشراف بالترشح لرئاسة مصر.
كما قام ممثلون عن قوى سياسية ونواب فى مجلسى الشعب والشورى بزيارة نقيب الأشراف، لاقناعه بالترشح فى انتخابات الرئاسة، مؤكدين إن النقيب يحظى بقبول لدى فئات الشعب ويتميز بالوسطية والاعتدال، بما يؤهله للترشح والمنافسة فى انتخابات رئاسة الجمهورية.





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...