الاثنين، 12 مارس 2012

منصور حسن يكشف أسباب إستقالة اليزل و يستبدله بـ"رضوان"

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


أكد المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية منصور حسن، ان ما تردد فى بعض وسائل الاعلام حول دراسته التفكير فى الانسحاب من السباق الرئاسى مجرد شائعات، مؤكدا ان تلك الاقاويل ليس لها أساس من الصحة وغير مدروسة، قائلا «لا أفكر فى ذلك الأمر مطلقا وما نشر خطأ اعلامى ونشر خاطئ غير دقيق وعار نهائيا من الصحه»، مشددا أن الحملة مستمرة فى أداء عملها على النحو الأمثل.


وكشف حسن فى تصريحات صحفية، عن قيامه بمقابلة وفد مكون من 20 شخصا من شباب الثورة وعدد من ممثلى الأحزاب والقوى السياسية، صباح اليوم، لمناقشة قرار ترشحه للرئاسة وخوضه الانتخابات القادمة وللتباحث معه بشأن العديد من القضايا.
وعن استقاله اللواء اليزل من إدارة حملته، قال حسن «انه استقال لأسباب شخصية تتعلق به وليست لأى أسباب أخرى وقبلتها منه أسفا، وقمت باختيار شخص اخر يدعى مصطفى رضوان ليكون المنوط بإدارة الحمله وقائدها -على حد قوله- خلال الفترة القادمة لتعيينه بدلا من اللواء سامح سيف اليزل للقيام باعماله»، مشيرا أن الشخصية التى قام بتعيينها ليس بالضرورة الافصاح عنها مثل باقى الحملات، قائلا «لا أحد يعلم كافة منسقى الحملات لجميع المرشحين بشكل وافى»، موضحا أنه شخصية فنية على نفس خبرات وكفاءه اللواء اليزل، الذى يمتلك الكثير من القدرات والمهارات.


وفيما يتعلق بجمع التوقيعات، أكد حسن فى تصريحات لـ «التحرير» انه لم تقابله أية صعوبات فى جمع التوقيعات وانه بدأ فعليا فى إرسال أفراد من حملته لجمع توقيعات من المواطنين وأعضاء مجلس الشعب، لافتا أنه وبالتزامن مع جلسة مجلس الشعب اليوم، توجه عدد من أفراد الحملة المؤيدة له اليوم إلى البرلمان لجمع توقيعات لمجلس الشعب.


واشار حسن أن هناك أحزاب اقتربت من حسم موقفها، ولكنها لن تعلنه إلا فى الوقت المناسب، ووفق رؤيتها وقناعتها، لافتا إلى أن قرار حزب الوفد بإعادة التصويت يتعلق بهم وأنهم أصحاب قرار، وهم يأخذون قرارهم بأنفسهم، ولا يمكن التدخل فيه.
وأشار حسن  إلى أنه لم يحدد حتى الآن، الوقت الذى سيقوم فيه بتقديم أوراق ترشحه رسميا للجنة العليا لإنتخابات الرئاسة.


وفى نفس السياق، اكد مصطفى رضوان منسق الحملة الاعلامية لمنصور حسن المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والذى تم اسناد المهمة اليه عقب استقالة اللواء سامح سيف اليزل، ان الحملة تعكف فى الوقت الراهن على تجهيز وترتيب أوراقها وتنظيم صفوفها فى الحملة، لتشكيل كيان منظم للحملة، يمكن من خلاله الانطلاق على النحو الامثل، ودعم المرشح بقوة خلال الفترة المقبلة.


فيما كشفت مصادر مطلعة أن المرشح الرئاسى منصور حسن، قام بإجراء مقابلة مع بعض شباب حزب الوفد، المعترض على تأييده والذين وصل عددهم نحو10 أفراد وبعض ممثلى الأحزاب الاخرى وشباب الثورة فى منزله صباح اليوم، وتم اجراء مناقشات وحوارات بينه وبين الشباب، حول موقفه من الدكتور محمد البرادعى المدير الأسبق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمجلس العسكرى والثورة، موضحا ان حسن اعترف بأنه شعر بالحزن لانسحاب البرادعى من سباق الرئاسة ولم يكن ينوى الترشح لولا انسحابه وكذلك أشار أن البرادعى من المتوقع أن يؤيده فى الانتخابات القادمة، لافتا أن اتخذ القرار بعد محاولات متعددة لاقناعه، من السيد البدوى نفسه أيضا، لخوض المعركة الرئاسية.


وعن استقاله اليزل، قال حسن أن هجوم بعض وسائل الاعلام عليه، بسبب موقفه من شباب الثورة وغيرها وما تردد فى ذلك الشأن، جعلنا نتفاهم حول الاستقالة وأسبابها، رغم خبراته وكفاءته العالية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...