الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

نتائج الفيوم.. تقدم ملحوظ للإخوان والسلفيين

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أظهرت النتائج الأولية بالدوائر الانتخابية بمحافظة الفيوم، أن الصراع الانتخابي على العديد من المقاعد انحصر بين الإخوان والسلفيين.

ففي الدائرة الأولى ومقرها الفيوم ومركز إطسا، يتقدم على مقعد الفئات عادل إسماعيل (حزب الحرية والعدالة)، وكمال المأذون (حزب الوسط).. بينما خرج من السباق أيمن والي (المرشح المستقل ومرشح الحزب الوطني السابق).


وعلى مقعد العمال تقدم حمدى طه (حزب الحرية والعدالة) ينافسه حاتم المليجي (النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل)، وعبد الرحمن فارس (ائتلاف شباب الثورة).
أما الدائرة الثانية ومقرها مركز الفيوم وطامية تشير النتائج الاولية إلى تقدم محمد رمضان سلفى على مقعد الفئات، وسيد جبر (حزب الحرية والعدالة)، وثابت الجمال (النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل).


وعلى مقعد العمال تشير النتائج إلى تقدم عبد المنعم محمد (حزب النور) وأسامة يحيى (حزب الحرية والعدالة)، وخالد فكري (مستقل).
وفى الدائرة الثالثة ومقرها إبشواى وسنورس ويوسف الصديق على مقعد الفئات تقدم جمال حسن (حزب الحرية والعدالة)، ومحمد إبراهيم (حزب النور)، ورأفت عبد العليم (مستقل).. وعلى مقعد العمال تنحصر المنافسة بين عمر عبد السلام (حزب النور)، وفوزى اليمنى (حزب الحرية والعدالة)، وعبد القادر الجارحي (النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل).

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 تعليقات القراء :