الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2011

عبد المعز: انتخابات مجلسى الشعب والشورى ستجرى فى مواعيدها

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أكد المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن الانتخابات المرتقبة لمجلسى الشعب والشورى سوف تجرى فى مواعيدها المقررة على 3 مراحل، اعتبارا من 28 نوفمبر الجارى، والتى سيتم الانتهاء منها فى مارس القادم.

وأوضح المستشار عبد المعز إبراهيم، أن اللجنة تبذل قصارى جهدها من أجل أن يدلى المصريون المغتربون فى الخارج بأصواتهم فى تلك الانتخابات فى ذات التوقيت، وعلى قدم المساواة مع إخوانهم داخل مصر.

وأشار إلى أنه يتم حاليا تسجيل المصريين فى الخارج فى كشوف الناخبين من خلال السفارات والقنصليات المصرية فى الخارج، وكذلك الموقع الإلكترونى للجنة القضائية العليا للانتخابات على شبكة الإنترنت، والمنتظر أن يتم الانتهاء منها فى 19 نوفمبر الجارى.

وأكد المستشار إبراهيم أن اللجنة العليا للانتخابات حريصة على تنفيذ واحترام سائر الأحكام القضائية المشمولة بالنفاذ، وعلى تفعيل كافة القوانين المتعلقة بتنظيم العملية الانتخابية ومواجهة أى محاولة للخروج على أحكام القانون بكل حزم وحسم.

وقال، إن اللجنة العليا للانتخابات سوف تعلن خلال الساعات القادمة الكشوف النهائية بأسماء المرشحين، سواء فى القوائم الحزبية أو المقاعد الفردية، والموضح بها الرموز الانتخابية الخاصة بكل منهم، موضحا أن تلك الكشوف تشمل جميع المرشحين المستوفين للشروط القانونية والذين لم يصدر ضد أى منهم حكم قضائى يمنعه من الترشيح.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 تعليقات القراء :