الجمعة، 18 نوفمبر 2011

(كلنا خالد سعيد) تطالب (الرويني) بالاعتذار لحركة 6 أبريل بعد براءتها من تهمة تلقي أموالاً أجنبية

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


طالبت صفحة (كلنا خالد سعيد) اللواء أركان حرب حسن الرويني- عضو المجلس العسكري الحاكم في مصر، بضرورة الاعتذار لحركة شباب 6 أبريل بعد أن أثبت تقرير لجنة تقصي الحقائق براءتهم من التهمة التي وجهها إليهم بتلقي تمويلاً أجنبيًا.


وكانت صفحة (كلنا خالد سعيد) على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد نشرت رسالة إلى اللواء الرويني، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة، قالت فيها: "إلى اللواء الرويني كشخص في قمة هرم الدولة اتهمت حركة 6 أبريل بالتمويل الأجنبي مما تسبب في الأضرار بسمعتها وانتشار الإشاعات ضدها في كل وسائل الإعلام، والآن وبعد ثبوت براءة الحركة من تهمة التمويل الأجنبي بعد تقرير لجنة تقصي الحقائق والتي أشرف عليها وزير العدل وجب عليك الاعتذار!".

جدير بالذكر، أن اللواء حسن الرويني، كان قد اتهم حركة 6 أبريل في يوليو الماضي، بأنها تتلقى أموالاً من الخارج لتقويض الدولة، وأن أعضائها يتلقون تدريباً في صربيا مشيرًا إلى أن شعار الحركة "اليد المقلوبة" يشير إلى شعار الثورة الصربية.


كما قد أشار الرويني، إلى أن المجلس العسكري قد رصد أعضاء الحركة الذين تدربوا في صربيا وأن المجلس لديه معلومات مفصلة عنهم، كما أن المجلس لديه دراية عن جهات التمويل وسيتم إعلان ذلك في الوقت المناسب.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 تعليقات القراء :