الأحد، 30 أكتوبر 2011

الاتحاد القطري: منتخبا البرازيل ومصر سيخوضان المباراة بكامل نجومهما....80 ريالا للتذكرة وريع المواجهة لمجاعة الصومال

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أكد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني جاهزية بلاده لاحتضان اللقاء الخيري الذي يجمع منتخبي البرازيل ومصر وديًا على ستاد أحمد بن علي بنادي الريان بتاريخ 14 نوفمبر المقبل.

وأوضح الشيخ حمد بن خليفة خلال مؤتمر صحافي عقد بفندق الرتزكارلتون اليوم أن المباراة ستقام في أسبوع حافل بالمشاركات الدولية للمنتخب القطري، حيث يلعب العنابي مع اندونيسيا يوم 11 من نوفمبر، ثم أمام البحرين 15 من الشهر ذاته ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وأضاف: "أتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا بين البرازيل ومصر، وسيكون محل اهتمام وسائل الإعلام العالمية، كما سيحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة".

وأرجع رئيس الاتحاد القطري عدم إقامة المباراة على ستاد خليفة الدولي الذي سبق وأن استضافة مباريات دولية ودية كبيرة، بالتحضيرات التي تسبق استضافة الألعاب العربية التي ستقام في ديسمبر المقبل، مشيرًا إلى أن اللجنة المنظمة للقاء قررت استضافته على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.

من جانبه، قال أمين عام الاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي أن المباراة تعد فرصة مثالية للجالية المصرية للحضور والاستمتاع بمنتخب بلاده الذي يواجه السامبا البرازيلية.

وشدد المهندي على أهمية حضور الجماهير القطرية التي يجب عليها أن تثبت أحقيتها باستضافة مونديال 2022 على حد تعبيره.

وأكد المهندي أن المنتخب البرازيلي سيشارك بكامل نجومه في المباراة، مضيفًا: "تلقينا موافقة الاتحادين البرازيلي والمصري للعب بكامل نجوم المنتخبين، المباراة ستكون يوم 14 من شهر نوفمبر، على أن يصل المنتخبين للعاصمة القطرية الدوحة يوم 11 نوفمبر، حيث سيتدرب الفريقين على الملاعب القطرية مرتين، على أن يخوضا المران النهائي على ملعب المباراة".

وأشار المهندي إلى أن اللجنة المنظمة حدد أسعار تذاكر المباراة، حيث ستكون قيمة تذكرة الدرجة الاعتيادية للجماهير 80 ريالا قطريا ، بينما سيكون قيمة تذكرة الدرجة الممتازة 120 ريالا قطريا.

مما يشار إليه إلى أن ريع المباراة سيكون لصالح مجاعة الصومال من خلال التنسيق مع اللجنة المنظمة العليا لكأس العالم الذي سيقام في الدوحة عام 2022.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 تعليقات القراء :