الخميس، 21 يوليو 2011

على طريقة (جواز بقرار جمهورى) .. موسى يستجيب لعريس إمبابة ويقضى ساعة فى زفاف شعبى

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

على طريقة فيلم «جواز بقرار جمهورى» استجاب المرشح الرئاسى المرتقب لرئاسة الجمهورية عمرو موسى لدعوة أحد شباب حى إمبابة لحضور زفافه، ليستقبله أهالى منطقة أرض عزيز بإمبابة بالزغاريد، هاتفين «الشعب يريد عمرو موسى».

وطلب موسى الذى قضى فى الزفاف نحو ساعة من العريس وليد أحمد عبدالمنعم أن يسمى أول طفل له عمرو، والتقط العروسان والأهالى عددا من الصور التذكارية مع موسى، معربين عن أمانيهم له بالنجاح والفوز بالرئاسة.

وقبل مغادرته حفل الزفاف وعد موسى الأهالى بأن يستجيب لمطلبهم وهتافاتهم بتكرار الزيارة مستقبلا والتفاعل معهم.

وفى إطار جولاته الميدانية بإمبابة، استمع موسى لشكاوى عدد من المواطنين وجلس معهم على «قهوة أبوضاحى»، وتناول معهم الشاى، وقال له أحد المواطنين «بنحبك من زمان وكان نفسنا تكون الريس لأننا نرى فيك شموخ الزعيم الراحل جمال عبدالناصر»، ورد موسى عليه بدعابة قائلا: «ملحوقة يا ريس».

وأوصاه مواطن آخر بالمناطق العشوائية خيرا لأن هذه المناطق افتقدت لأدنى الخدمات طوال الثلاثين عاما الماضيه وتحتاج لإعادة هيكلة وانهاء حالة التهميش التى عانت منها طوال هذه السنوات، على حد قوله.

وردا على المشكلات التى يعانى منها أهالى امبابة والمناطق العشوائية قال موسى «إن ملف العشوائيات من أهم الملفات التى يضعها على أولوياته»، مضيفا أنه يستحيل حل مشكلة العشوائيات دون القضاء على الفقر ومحاربة الفساد وتنفيذ أحكام القضاء وهذا ما سيعمل عليه منذ بداية أول يوم له إذا ما انتخب كرئيس لمصر.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 تعليقات القراء :